تفسير حلم الانتقال الى بيت اخر في المنام تفسير ابن سيرين

تعرف معنا علي تفسير حلم الانتقال الى بيت اخر في المنام ورأي ابن سيرين ومفسرين الاحلام في رؤية الانتقال الي بيت آخر في الحلم.

تفسير حلم الانتقال الى بيت اخر 3

تفسير حلم الانتقال الى بيت اخر

ان لم يكن هذا الحلم من العقل الباطن ومن تفكير الشخص ورغبتة في الانتقال الي بيت آخر فتلك دلالات تشير الي اشياء عديدة ومنها:

تدل رؤية الانتقال الي منزل جديد في الحلم علي انتقال حال الرائي من الفقر الي وسع المعيشة ان كان الرائي فقيراً.

وان كان غنياً دلت الرؤيا علي كسب المال الكثير والربح.

وتدل الرؤيا ايضاً علي تفريج الهموم والاحزاب وبشارة للرائي بأن الفرج قادم من عند الله.

وربما تشير الرؤيا الي تغيير حال الرائي توبته وصلاح امره ان كان عاصياً.

وتدل الرؤيا علي الزواج للرجل الأعزب او المراة العزباء وربما اشارة للمتزوجة بأن الله سيرزقها بمولود جديد.

وكلما كان البيت في المنام واسعاً كلما كان أفضل.

اقرأ ايضاً :

تفسير حلم دخول بيت شخص اعرفه

تفسير رؤية الميت يزورنا في البيت

شاهد بالفيديو تفسير الانتقال الى بيت اخر في المنام


قدمنا لكم ادق التفسيرات لرؤية الانتقال الى بيت اخر في الحلم .

والآن مع خدمة تفسير الاحلام مجاناً اكتب حلمك بالكامل مع ذكر حالتك الاجتماعية وسيقوم فريق الموقع بالرد عليك في اقرب وقت.

مع تحيات اسرة فري عمل موقع ” في الاحلام الصادق

2 فكرتين بشأن “تفسير حلم الانتقال الى بيت اخر في المنام تفسير ابن سيرين”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فتاة عزباء عمري 25 سنة، حلمت أني أقطن ببيت غير بيتي في الواقع، رأيت أن أمي ذاهبة إلى حمام تقليدي خارج البيت ( في دولة المغرب توجد حمامات تقليدية عامة ) وأخبرتني أن ألحق بها، بعدها ذهبت وعند دخولي الحمام أمسك بيدي شخص أعرفه في الواقع دخلنا كأننا نتفقد أو نزور المكان وغادرنا سويا بعدها وقفنا نتأمل أمام مسجد ضخم مزين باللون الأخضر، بعدها وقفنا أمام طريق وكان يتكلم هذا الشخص لكن لا أتذكر ماذا كان يقول ثم غادر، بعدها جاءت أمي أمسكت يدي وغادرنا معا. للإشارة حلمت بهذا المنام بعد أن استخرت الله سبحانه في أمر هذا الشخص. أرجو تفسيرا منكم جزاكم الله خيرا وشكرا.

  2. السلام عليكم انا ناريمان عمري ٢٤ سنة عزباء رأيت في المنام كاين في مكان عام كأنه مدخل فندق و انا بملابس النوم من حرير و انا جميييلة جدا في المنام و مرتاحة نفسيا و انا كنت اطبخ و من ورائي رجلين يريدان أن يلفتا نظري لا عجب بهم و في لحظة دخل رجل طويل و باين ذو شخصية و مرموق و جميل كأنه جاي لبنت كانت تنتظره عند المدخل و لكن هو لما شافني جا لعندي اعجب فيني و و هو بيساعد في بالطبخ كان بيحاول يخبيني من أجل ما التفت الرجلين الآخرين و لما حاولو يلفتوا انتباهي مسكني من أيدي بقوه و اخدني لبيت أنا لا أعرفه و لكن كأنه بيت جارتنا ماتت من كم يوم حبيبة قلبي الله يرحمها و اخدني على البلكون و قالي من هنا شفتك البلكون بالطل على الطريق و مقبل المكان لي كنت انا فيه و انا لما شفت نفسي لقي لباس مغير محاطا حجاب و لابسا لباس جميل جدا و لما رحت الصالون لقيت امرأتين عجوز و امرأة كبيرة تقول عليا العجوز هذي هي فلانة باسمي و العجوز هزتني في جارتنا و بعدين جلست في الصالون و كأنهم حاطين حلو و هيك شغلات و انا اتساأل مع نفسي ليش و كيف و بعدين جات رفيقة امي تودعني هيا و بناتها لابسين لبس الحفلات و كاين ودعتهم و بقيت بهيداك البيت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *